الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حب عنتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdel majid
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 56
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: حب عنتر   الأحد نوفمبر 02, 2008 8:45 pm

أسطورة عنتر وعبلة


صحيح ، دون خداع وصحيح جدا أن يوم واحد ، امير Chaddad ، رئيس النبيلة من قبيلة بني Abs والسوداء Zébiba السلافية ، وكان ابن اسمه انتارا.

هذه الأخيرة سقطت في الحب بجنون مع عبلة ، ابن عم لها ، من ابنة عمه مالك ، انه بمثابة السلافية. يوم واحد ، من قبيلة بني Abs لهجوم من جانب العدو من قبيلة Zobeir ، وإلا شجاعة من معجز انتارا إنقاذ وعبلة من الرق. للاحتفال معه شجاعة ، امير Cheddadi ، دعت انتارا تحت خيمة ، والمحارب الشجاع نال لقب "حامي بيني وAbs الطائر من الشمس."

ولكن هذا ليس هو ما يكرم انتارا في التقدير من يستغل ، ولكن من ناحية واحدة لانه الذي توفي من قصائد الحب وتتألف جميلة جدا!.. ذلك باعتماده مالك الذي بالاستفسار عن مكافأة الرغبة في ان اعترف حبه لعبلة والطلب على الزواج.
مالك لا ضغط لإعطاء ابنته لشاب في حالة سيئة ، الحذاء الأسود! رغم انه بطل! كما انه وعد التحالف مع عبلة Amarat ، تدعي الدول الغنية والقوية.

انتارا قال بصوت عال أنه أبدا انه يحب أن يتزوج ، والغضب له ان يغرق في الدم من هذه القبيلة الذين كانوا تعوق سعادته. الباسلة المحارب أصبح حزينا وتعكر المزاج ، ويوم واحد ، اسمحوا غضبه تنفجر.

لماذا بلادي الأب ينفي انه دعوة ابن لي ، وتعطيني من ناحية عبلة ، واحدة أن أحب أكثر من حياتي؟ ، وطلب من والدته.

تا الالوان ، ابني "Zébiba ، السلافية. ألف النبيل العربية لن ابنتها إلى السلافية بدون اسم ، دون رتبة ، التي التعليم للجميع المواهب إلى أن تخترع القصائد. انتارا ، ويعاني من المرارة ، ذهبت لرؤية والده ، وطلب يد عبلة ، ولكنه يدخل في العديد من الغضب!..

هل بين أن أقول إننا Chaddad ، رئيس بني Abs ، وسلم ابن جارية سوداء ، ويسمح لها أن تتم بين العرب؟ لم يتحدث معي أي وقت مضى عبلة ، قال الامير.

انتارا لترك الصحراء لأنها كانت المكان الوحيد الذي كان موضع ترحيب. وقال تجولت وحده ، يوم طويل ، وبعد ذلك ، هو عبلة يرزحون ، عادت إلى قبيلة من والده.

عاصفة عقد اجتماع بين عبلة والده. الفتاة وتذكر اداء اليمين الدستورية :

-- "آه ، لن اسمحوا لي في هذا العذاب الرهيبة! أعتقد أنك تريد أن تفقد يمين" ، ويعلن حبه لانتارا : "أقول لأولئك الذين لا يزال يريد أن يسمع! الأول انتارا! ياء مثل انتارا! وله وحده هو الخير والعطاء ".

Amarat ، مع الغيرة مرض جنون ، انه يعلن وفاة انتارا ، لكنها ترفض الاعتقاد..

انتارا عندما وصلوا الى المخيم ، من النساء وعلم ان رجاله قد سقطت فى ايدى اللصوص محاولة لمطاردة الميليشيات. انتارا ذهب للبحث عن بلده ، وبعد انظر عبر الكثبان الرملية والصحارى كما ميلا ، والعثور على السجناء من أعدائهم ، لتعلق على الخيول. إستمع فقط شجاعته ، انه يلقي على Pilard هو مثل بني أسد ، وقتل زعيمهم ، ووضع آخرين لاذوا بالفرار. انتارا كان مغطى يكرم ، ولكن والده رفض له مرة أخرى من جهة عبلة ، لان قلبه ورفضت اللحم من لحمه الذي كان أسود اللون. انتارا ، وعاد إلى الصحراء حيث غرقت أعمق انه يمكن. هذه المرة بكى دموع من الحجر ، حتى من الصعب ان قلبه. بعد أيام من المشي ، وسحقت الشمس والعزلة ، انه عاد وتولى اتجاه المخيم حيث كان قد بقي أن لا ننسى.

ووصل في أعلى من الكثبان الرملية ، انه رأى مشهد رهيب. بني Abs قاتلوا في المشاجرة مكافحة عدو متفوقة في العدد. الاشتباك من الأسلحة ، صرخات النساء والأطفال ، والأنين من الجرحى ، وبلغت عنه ويدعو لمساعدة.

-- ما هي لكم وسوف يأتي لإنقاذنا ، انه بكى والده ، وأصيب في رؤية. انتارا جلست على أعلى من الكثبان الرملية ، ومشاهدة الكارثة التي عرضت عليه مع اللامبالاة الباردة.

-- بما أنني لا تستحق من دمك ، لا يهمني ما يحدث لكم ولكم.

-- ألم تر أن يزيل امرأة تحب؟

-- لماذا أنا تسليم ، إذا هو جعل السعادة للآخر من لي؟

-- ماذا تريد لسعر مساعدتكم؟

-- أريدك أن تعترف لي ابن ، وعبلة يد.

-- بوركت يا بني. أنت الآن برتبة كرجل حر ، من وجهة عبلة المكتسبة إليك ، "قال الأمير. في هذه الكلمات ، انتارا قفز على الحصان ، وأسفل يتعارض مع الكثبان الرملية ، والقى كل قواتها في المعارك مستعرة. انه يقوم على المتسابق الذي حاول خطف في بلدها ، وأنها اخترقت الجانب من لانس.
وكان أثر هذه qu'Abla سقط من الحصان العدو الذي أخذ عنوة إلى مدرس جديد. وقالت إنها تدحرجت الى الشاطئ ، وبعد أن اعترف المنقذ ، ودعا للمساعدة. انتارا ، وحبه للاستماع فقط ، قبض على الضعفاء ومن ناحية وشم لضيق له ، ومنذ ذلك اليوم ، كان مصيرهم أغلقت إلى الأبد.

الزواج وقعت ووعد والده ، ونقابتهم ولدت ابنا ، وأيضا أسود ، اسمه انتارا. مثل والده ، لديه هدية من اللؤلؤ ووضع الكلمات لالياقات إلى نسج الرياح ، ويفقد أبدا فرصة مناسبة لاظهار شجاعة في القتال. انتصاراته حتى أثارت أكثر من jalousies يستغل من والده ووقت شبابه.

Amarat ، يعاني من الغيرة ، وسوف تستخدم Zobeir انه عيون انتارا كما اتهم سابقا من الجريمة. Zobeir ، بما في ذلك العمى وقد شحذت حاسة السمع ، اتصال يأتي في تسمم السهم الكتف قلب العقرب الذي كان يسير مع زوجته. انتارا الوهم له أقسم أنه لم يرغب أبدا في عينيها كذلك ، حيث طالبها Zobeir qu'Amarat سوف الهجوم المخيم.

عنتر ، واعية من وفاته ، اخلاء المخيم ويطلب من شقيقه أن ننظر Cheyboub عبلة واليأس ، التي ترفض التخلي عن زوجها. لا تزال عنتر وحدها ، ويصعد على الحصان لمواجهة العدو. أعدائه ، خدع بها أشعة الشمس لتنير للدروع عنتر ، نرى في الحياة ، والفارين بالفزع.. عنتر في وفاة مجد.. عبلة غادر المعوزين من جانب حبهم..

ولكن ، لا أحد انتقاما لمقتل انتارا بين القبيلة العربية التي كانت تستخدم ، لأنهم يعتقدون أن وفاة أحد العبيد السود ، وانه ملتزم لخدمتهم ، لا شرفه.

-- نحن لا يمكن أن سفك دماء عربية إلى أن يغسل من العبيد السود ، كما أنها تستحق ، "وقال أمير الأب الذي دعا الى الانتقام انتارا عن وفاة ابنه...



هذا يحكي قصة النضال من أجل الاعتراف بها الأقليات. وقالت ان قوة من الحب بين رجل لامرأة ، وقالت ان العنف ضد المجموعة التي تكسر المحرمات ، وقالت ان الشجاعة من الذين قاتلوا الذين لسوء الطالع ، كما يذكرنا العنصرية وبعضهم ضحايا.. ولكنه يظهر أيضا قوة الحب.. والأمر يستحق منا أن الخفافيش لله.. من أجل من تحب.. وتقول لنا نقاط الضعف وآمالنا. وقالت وأخيرا ، فإن السلافية من أمس هو سيد غدا.
المستقبل للسباق وليس بلدا
في رجل ، كان يقاتل الحكم ،
ملك العالم. لا شيء يبقي الناس على التوالي.
وهي ترتفع! وأرى أن على قيمة العقود ،
من ارتفاع في الغروب ، في مثل هذه متقد
أن الحضائر الذهب نجمة في سماء.
وأيا كانت تفخر النسور وحتى يبتلع
ألف عمود فوق أو تحت اجنحتها!
أنا صديق من ركلة جزاء...

عنتر
Français




» Arabe




Traduire




h = new _History();t_ctr = new _TranslateForm(new _LanguageSelector('old_sl','sl_select'),new _LanguageSelector('old_tl','tl_select'),'old_submit','submit_button', h,'source','result_box','dict','autotrans');window.jstiming.load.tick('prt')
Proposer une meilleure traduction
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الزهور
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 853
نقاط التميز : 2
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   الإثنين نوفمبر 03, 2008 2:38 am

مشكوووووووووووووووور عبد المجيد رائع ما قدمت


بوركت ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdel majid
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 56
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   الإثنين نوفمبر 03, 2008 4:05 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 844
نقاط التميز : 5
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   الخميس نوفمبر 06, 2008 3:34 pm

مشكور

_________________
Sign by Danasoft - Get Your Free Sign
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabsat.a7larab.net
shemo
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 285
العمر : 33
المزاج : أحمد الله وأشكر فضله وأستغفره وأتوب إليه
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   الجمعة نوفمبر 21, 2008 12:13 pm


تسلم الأيادي أخ عبد المجيد

شكررررررا جزيلاً لك أخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 844
نقاط التميز : 5
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   الأحد نوفمبر 23, 2008 12:53 pm

مشكوووورين على تفاعلكم

_________________
Sign by Danasoft - Get Your Free Sign
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabsat.a7larab.net
امير الليل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 67
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: حب عنتر   السبت ديسمبر 06, 2008 11:26 pm

مشكور اخ عبد اللطيف على الموضوع الرائع والله كلمات جميلة
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حب عنتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::: عــرب سـآت ::: :: قسم المنوعات :: عن العشق و الهوى في عـــالم الرومانسيـــه-
انتقل الى: